أردوغان: واشنطن هي من صنعت داعش
أردوغان: واشنطن هي من صنعت داعش

أردوغان: واشنطن هي من صنعت داعش صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم أردوغان: واشنطن هي من صنعت داعش، أردوغان: واشنطن هي من صنعت داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان: واشنطن هي من صنعت داعش.

أردوغان: واشنطن هي من صنعت داعش

صحيفة اليوم قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن الجهة التي صنعت داعش وسلحتها هي التي تسلح وتوجه تنظيمي “ي ب ك”، و”ب ي د”.

وقال خلال حضوره المؤتمر العام السادس لحزب العدالة والتنمية “ان تنظيم “بي كي كي” (حزب العمال الكردستاني) الإرهابي قطيع من القتلة يعمل لصالح كل من يدفع له ولا يمت لبلدنا وشعبنا بصلة لا من قريب ولا من بعيد”.
واضاف ” إن تنظيمي ي ب ك/ب ي د شأنهما شأن داعش في سوريا. كما أن الجهة التي اصطنعت داعش وسلحتها هي نفسها التي تسلح وتوجه هذين التنظيمين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أردوغان: واشنطن هي من صنعت داعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز