ماذا حدث في دمشق مساء أمس؟
ماذا حدث في دمشق مساء أمس؟

ماذا حدث في دمشق مساء أمس؟ صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم ماذا حدث في دمشق مساء أمس؟، ماذا حدث في دمشق مساء أمس؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا حدث في دمشق مساء أمس؟.

ماذا حدث في دمشق مساء أمس؟

صحيفة اليوم في تمام الساعه 11:30 من مساء أمس قام العدو الاسرائيلي بالاعتداء على احد المواقع العسكرية في ريف دمشق عبر عدد من الصواريخ التي استهدفت محيط جمرايا، الدفاعات الجويه السورية قامت باعتداء هذه الصواريخ وتمكنت من اسقاط ثلاثة منها، ووفق المصادر المحليه لم يسفر عن الاعتداء عن سقوط شهداء.

يأتي هذا الاعتداء بعد مرور 24 ساعه على اعتداء اخر على موقع عسكري في محيط الكسوة بريف دمشق، وكذلك لمؤازرة مسلحي “النصرة” في بيت جن الذين اطلقوا نداءات استغاثه جراء خسائرهم امام الجيش السوري ، حيث اطلقوا نداءات لفتح الجبهات في الجنوب السوري وتحديدا درعا، وتتلقى فصائل النصرة في بيت جن دعما مباشرا اسرائيليا منذ 5 سنوات.

وكذلك يأتي هذا الاعتداء بالتزامن مع تصعيد كبير من قبل فصائل الغوطة الشرقيه التي تكثف من استهدافها لاحياء العاصمة بناءا على تعليمات خارجيه وفق احد المصادر الميدانيه ، حيث اسفرت هذه القذائف عن سقوط 3 شهداء يوم أمس وعدد من الاصابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماذا حدث في دمشق مساء أمس؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز