المطارنة الارثوذكس: نؤيد كلام عودة عن الإجحاف اللاحق بالطائفة
المطارنة الارثوذكس: نؤيد كلام عودة عن الإجحاف اللاحق بالطائفة

المطارنة الارثوذكس: نؤيد كلام عودة عن الإجحاف اللاحق بالطائفة صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم المطارنة الارثوذكس: نؤيد كلام عودة عن الإجحاف اللاحق بالطائفة، المطارنة الارثوذكس: نؤيد كلام عودة عن الإجحاف اللاحق بالطائفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المطارنة الارثوذكس: نؤيد كلام عودة عن الإجحاف اللاحق بالطائفة.

المطارنة الارثوذكس: نؤيد كلام عودة عن الإجحاف اللاحق بالطائفة

صحيفة اليوم صدر عن المطارنة الارثوذكس الياس كفوري (الجنوب)، باسيليوس منصور (عكار وتوابعها للروم الارثوذكس)،افرام كرياكوس (طرابلس وتوابعها)،انطونيوس الصوري (زحلة وتوابعها) بيان جاء فيه:

“بعد التشاور بين السادة المطارنة كفوري ومنصور وكرياكوس والصوري نعلن تأييد ما ورد في خطاب سيادة المطران الياس عودة في خصوص المدعو (شاعر) الذي تهجم على السيدة العذراء، واننا نهيب بكل اخوتنا في الوطن احترام مقدسات كل طرف للاخر.

كما اننا نؤيد ما ورد في كلمة سيادة المطران عودة بشأن الاجحاف اللاحق بابنائنا الارثوذكس، وبخاصة في تعيينات رؤساء الشعب في قوى الامن الداخلي، ونعلن وحدة الموقف مع سيادة المطران عودة ومع كل من دافع عن الحقوق الدستورية والوطنية لأي جهة كانت”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المطارنة الارثوذكس: نؤيد كلام عودة عن الإجحاف اللاحق بالطائفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز