أحمد علي صالح: والدي قتل في منزله وهو يحمل السلاح
أحمد علي صالح: والدي قتل في منزله وهو يحمل السلاح

أحمد علي صالح: والدي قتل في منزله وهو يحمل السلاح صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم أحمد علي صالح: والدي قتل في منزله وهو يحمل السلاح، أحمد علي صالح: والدي قتل في منزله وهو يحمل السلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد علي صالح: والدي قتل في منزله وهو يحمل السلاح.

أحمد علي صالح: والدي قتل في منزله وهو يحمل السلاحأحمد علي صالح: والدي قتل في منزله وهو يحمل السلاح

صحيفة اليوم تعهد أحمد صالح، نجل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله “بمواجهة أعداء الوطن”، في إشارة إلى الحوثيين الذي أعلنوا الاثنين قتل والده خلال خروج من مدينة صنعاء إلى مسقط رأسه سنحان.

وأضاف أحمد القائد السابق للحرس الجمهوري اليمني في بيان قالت وكالة روتيرز إن مساعدا له أرسله إليها أن “والده قُتل في منزله أمس الاثنين وهو يحمل سلاحه”، مضيفا أنه “سيواجه أعداء الوطن والإنسانية الذين يحاولون طمس هويته وهدم مكتسباته وإذلال اليمن واليمنيين”.

ونقلت قناة الإخبارية السعودية نقلت في وقت سابق عن أحمد علي صالح قوله إنه سيثأر لوالده، وسيقود “المعركة حتى طرد آخر حوثي من اليمن”، مضيفا: “دماء والدي ستكون جحيما يرتد على أذناب إيران

رابط مختصر

2017-12-05 2017-12-05

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد علي صالح: والدي قتل في منزله وهو يحمل السلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور