دفن جثة على عبد الله صالح فى صنعاء ليلاً دون إجراء مراسم
دفن جثة على عبد الله صالح فى صنعاء ليلاً دون إجراء مراسم

دفن جثة على عبد الله صالح فى صنعاء ليلاً دون إجراء مراسم صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم دفن جثة على عبد الله صالح فى صنعاء ليلاً دون إجراء مراسم، دفن جثة على عبد الله صالح فى صنعاء ليلاً دون إجراء مراسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دفن جثة على عبد الله صالح فى صنعاء ليلاً دون إجراء مراسم.

صحيفة اليوم  

أفادت مصادر يمنية فى خبر عاجل بقناة إكسترا نيوز، منذ قليل، أنه تم دفن جثة الرئيس السابق على عبد الله صالح فى العاصمة صنعاء ليلاً دون إجراء مراسم.

 

 

وقامت -الإثنين- مليشيات الحوثي بمقتل الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح. حيث تعرض لخيانة، تمت ملاحقته من قبل 20 سيارة عسكرية وهو طريقه إلى مآرب بصحبة قيادات من حزبه، بعد أن نصبوا له كمينا مسلحا، في مديرية خولان، شرقي العاصمة اليمنية صنعاء.

 

 

وقالت المصادر في حديثها الخاص لـ”إرم نيوز”، إن الكمين الحوثي، تعّرض لموكب صالح في مديرية خولان، المتاخمة لمحافظة مأرب، من الجهة الجنوبية الغربية، وأمطروه بوابل من الرصاص.

 

وتسيطر قوات الحكومة الشرعية، على محافظة مأرب، ويرجح أن صالح كان في طريقه إليها.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دفن جثة على عبد الله صالح فى صنعاء ليلاً دون إجراء مراسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز