«عباس» يطلع شيخ الأزهر على آخر التطورات المتعلقة بالقدس
«عباس» يطلع شيخ الأزهر على آخر التطورات المتعلقة بالقدس

«عباس» يطلع شيخ الأزهر على آخر التطورات المتعلقة بالقدس صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «عباس» يطلع شيخ الأزهر على آخر التطورات المتعلقة بالقدس، «عباس» يطلع شيخ الأزهر على آخر التطورات المتعلقة بالقدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «عباس» يطلع شيخ الأزهر على آخر التطورات المتعلقة بالقدس.

صحيفة اليوم أجرى الرئيس الفلسطيني محمود عباس اتصالا هاتفيا بشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وأطلعه على آخر التطورات المتعلقة بالقدس والمخاطر المحدقة بها إثر نية أمريكا نقل سفارتها من تل أبيب للقدس.

وأكد عباس - خلال اتصاله - موقفه الرافض لهذا الموقف الأمريكي، وخطورة القرار الأمريكي بنقل السفارة إلى القدس على الاستقرار في المنطقة، والاستقرار والسلام في العالم أجمع.

من جهته، أكد شيخ الأزهر وقوف الأزهر الشريف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقيادته ضد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، قائلاً "كلنا ندعم المطالب الفلسطينية في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف".

وشدد الدكتور الطيب، على أن الأزهر الشريف سيقوم بكل جهوده، وكل الإمكانيات التي لديه، لحماية المدينة المقدسة ودعمها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «عباس» يطلع شيخ الأزهر على آخر التطورات المتعلقة بالقدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق