الرئاسة الفلسطينية: نقل السفارة الأمريكية سيؤدي لرد فعل مخيف من الشارع
الرئاسة الفلسطينية: نقل السفارة الأمريكية سيؤدي لرد فعل مخيف من الشارع

الرئاسة الفلسطينية: نقل السفارة الأمريكية سيؤدي لرد فعل مخيف من الشارع صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الرئاسة الفلسطينية: نقل السفارة الأمريكية سيؤدي لرد فعل مخيف من الشارع، الرئاسة الفلسطينية: نقل السفارة الأمريكية سيؤدي لرد فعل مخيف من الشارع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئاسة الفلسطينية: نقل السفارة الأمريكية سيؤدي لرد فعل مخيف من الشارع.

صحيفة اليوم علق المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، على عزم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، قائلًا: «مما لاشك فيه أن غضب الشارع سيكون قويًا ومخيفًا ولا يمكن السيطرة على مشاعر الناس، في حال وقوع هذا القرار، فمشاعرهم قنبلة موقوتة جربتها إسرائيل وجربها العالم».

وأضاف «أبو ردينة»، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «أون إي»، مساء الثلاثاء، أنه قد حان الآن وقت الوقوف صفًا واحدًا بصلابة شديدة، مشيرًا إلى أن إسرائيل ستدعي أنها غيرت عقل الإدارة الأمريكية، ولم تستمع للعالم العربي.

وأكد أنه في حالة تنفيذ قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، سيكون هناك استهانة واستخفاف بنا جميعًا، مطالبًا برد عربي شامل على مثل هذه الخطوة.

وأشار إلى أن الرئيس أبو مازن طلب منه اليوم عمل قمة عربية للتشاور فى هذا الأمر، لأن هذه هي مسؤولية الجميع.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أبلغ نظيره الفلسطيني محمود عباس «أبو مازن»، الثلاثاء، في اتصال هاتفي على نيته نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئاسة الفلسطينية: نقل السفارة الأمريكية سيؤدي لرد فعل مخيف من الشارع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق