مسؤولون أمريكيون: ترامب سيعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل
مسؤولون أمريكيون: ترامب سيعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل

مسؤولون أمريكيون: ترامب سيعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مسؤولون أمريكيون: ترامب سيعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مسؤولون أمريكيون: ترامب سيعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤولون أمريكيون: ترامب سيعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

صحيفة اليوم قال مسؤولون بالإدارة الأمريكية إن الولايات المتحدة ستعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل وستبدأ في عملية نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس.

وقال مسؤولون بارزون بالإدارة الأمريكية، إن ترامب سيعلن عن ذلك الساعة الواحدة مساء (1800 بتوقيت جرينتش).

وكان ترامب قد أبلغ قادة دول شرق أوسطية الثلاثاء باعتزامه نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس، وسط تحذيرات من جانب الفلسطينيين وقادة عرب من أن ذلك القرار قد يؤدي إلى إثارة أعمال عنف وعدم استقرار في أنحاء المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مسؤولون أمريكيون: ترامب سيعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق