«الأرثوذكسية» تدين اتجاه واشنطن للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
«الأرثوذكسية» تدين اتجاه واشنطن للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

«الأرثوذكسية» تدين اتجاه واشنطن للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «الأرثوذكسية» تدين اتجاه واشنطن للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، «الأرثوذكسية» تدين اتجاه واشنطن للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الأرثوذكسية» تدين اتجاه واشنطن للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

صحيفة اليوم أعربت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، عن قلقها البالغ مما أوردته الدوائر الإعلامية الدولية من أنباء عن وجود اتجاه لدى الإدارة الأمريكية للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال بيان المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن هذا الأمر يتعارض مع كافة المواثيق الدولية بشأن القدس، وهو اتجاه سيؤدى إلى نشوء مخاطر كبيرة تؤثر سلبًا على استقرار منطقة الشرق الأوسط بل والعالم ككل.

ودعت الكنيسة إلى ضرورة الحفاظ على الوضع القانوني للقدس في إطار المرجعيات الدولية والقرارات الأممية في هذا الشان.

وأكدت الكنيسة وقوفها في صف الجهود الرامية إلى دفع عجلة السلام، وتدعو إلى السير في طريق التفاوض كسبيل أمثل لإقرار الوضع العادل الذى يتوافق مع الحق التاريخي لمدينة القدس وبلوغ حل عادل وسلام شامل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الأرثوذكسية» تدين اتجاه واشنطن للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق