الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تعرب عن قلقها حيال الوضع الإنساني في اليمن
الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تعرب عن قلقها حيال الوضع الإنساني في اليمن

الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تعرب عن قلقها حيال الوضع الإنساني في اليمن صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تعرب عن قلقها حيال الوضع الإنساني في اليمن، الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تعرب عن قلقها حيال الوضع الإنساني في اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تعرب عن قلقها حيال الوضع الإنساني في اليمن.

صحيفة اليوم أعربت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، عن قلقها العميق حيال الوضع الإنساني في اليمن، مشيرة إلى أن القتال في صنعاء خلال الأسابيع الماضية أسفر عن مقتل وإصابة المئات.

وذكرت الوكالة، في بيان لها وفقًا لقناة "الحرة" الإخبارية اليوم الأربعاء، أن ارتفاع حدة العنف في العاصمة اليمنية صنعاء أدى إلى زيادة المعاناة في المدينة حيث هناك أكثر من مليون شخص عالقين في منازلهم، داعية أطراف الصراع كافة إلى حماية المدنيين، وإلى تسهيل مهمة عمال الإغاثة الإنسانية، مطالبة بضرورة تقديم المساعدات الطبية لإنقاذ الأرواح.

وأكدت الوكالة أن استمرار تدفق البضائع إلى اليمن هو ضرورة إنسانية، إذ تستورد 90% من الاحتياجات الغذائية والوقود والمواد الطبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تعرب عن قلقها حيال الوضع الإنساني في اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق