الأمم المتحدة تسرع وتيرة إعادة المهاجرين إلى أوطانهم من ليبيا
الأمم المتحدة تسرع وتيرة إعادة المهاجرين إلى أوطانهم من ليبيا

الأمم المتحدة تسرع وتيرة إعادة المهاجرين إلى أوطانهم من ليبيا صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الأمم المتحدة تسرع وتيرة إعادة المهاجرين إلى أوطانهم من ليبيا، الأمم المتحدة تسرع وتيرة إعادة المهاجرين إلى أوطانهم من ليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأمم المتحدة تسرع وتيرة إعادة المهاجرين إلى أوطانهم من ليبيا.

صحيفة اليوم تكثف المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة وتيرة إعادة المهاجرين إلى بلدانهم من ليبيا، وتستهدف إجلاء ما يصل إلى 15 ألفا في الشهر الأخير من العام.

وتسريع إعادة المهاجرين هو محاولة لتخفيف الزحام الشديد في مراكز الاحتجاز، حيث تضخمت الأعداد بعدما توقفت إلى حد بعيد هذا العام رحلات القوارب إلى إيطاليا من صبراتة مركز تهريب المهاجرين في ليبيا.

ويأتي أيضا بعد تقرير لمحطة "سي.إن.إن" يظهر بيع مهاجرين للعمل كعبيد في ليبيا فيما أثار انتقادات دولية ودعوات لإتاحة مرور آمن للمهاجرين.

ونقلت المنظمة الدولية للهجرة بالفعل أكثر من 14500 مهاجر إلى بلدانهم الأصلية حتى الآن هذا العام في إطار برنامج للعودة الطوعية. وشهدت نيجيريا وغينيا وغامبيا ومالي والسنغال أعلى أرقام للعائدين.

المصدر: رويترز

رُبى آغا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأمم المتحدة تسرع وتيرة إعادة المهاجرين إلى أوطانهم من ليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)