محمد بن سلمان يلتقي كونداليزا رايس في الرياض
محمد بن سلمان يلتقي كونداليزا رايس في الرياض

محمد بن سلمان يلتقي كونداليزا رايس في الرياض صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم محمد بن سلمان يلتقي كونداليزا رايس في الرياض، محمد بن سلمان يلتقي كونداليزا رايس في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن سلمان يلتقي كونداليزا رايس في الرياض.

صحيفة اليوم التقى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أمس في الرياض وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كونداليزا رايس.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن اللقاء حضره مستشار الأمن الوطني محمد الغفيلي، مشيرة إلى أن اللقاء تناول عددا من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز استقبل في وقت سابق في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كونداليزا رايس.

وحضر الاستقبال وزير الداخلية عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي خالد بن عبد الرحمن العيسى.

وأوضحت الوكالة أنه تم تبادل الأحاديث في هذا الاستقبال حول عدد من الموضوعات.


المصدر: واس

محمد الطاهر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد بن سلمان يلتقي كونداليزا رايس في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)