البابا: ينبغي الاعتراف بحقوق كل الناس في الأراضي المقدسة
البابا: ينبغي الاعتراف بحقوق كل الناس في الأراضي المقدسة

البابا: ينبغي الاعتراف بحقوق كل الناس في الأراضي المقدسة صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم البابا: ينبغي الاعتراف بحقوق كل الناس في الأراضي المقدسة، البابا: ينبغي الاعتراف بحقوق كل الناس في الأراضي المقدسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البابا: ينبغي الاعتراف بحقوق كل الناس في الأراضي المقدسة.

صحيفة اليوم دعا بابا الفاتيكان فرنسيس إلى الاعتراف بحقوق جميع المواطنين في الأراضي المقدسة، تعليقا على تقارير تتحدث عن نية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال البابا اليوم الأربعاء، متوجها إلى مجموعة من الفلسطينيين تزور الفاتيكان في إطار الحوار بين الأديان، إن "الاعتراف بحقوق جميع الناس في الأراضي المقدسة هو الشرط الأساسي للحوار".البابا فرنسيس بالنسبة للمسيحيين، الأراضي المقدسة هي، في الواقع، أراضي الرسالة بين الرب والبشرية... فإن الشرط الأساسي لهذا الحوار هو الاحترام المتبادل والتمسك بتعزيز هذا الاحترام من أجل الاعتراف بحقوق جميع المواطنين أينما كانوا. البابا فرنسيس

وكان البابا يتحدث في خطابه عن ضرورة الحوار بين الأديان، وكذلك داخل المجتمع المدني.

وأكد المكتب الإعلامي للحبر الأعظم أن البابا فرنسيس أجرى مساء أمس مكالمة هاتفية مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وذلك بمبادرة من الأخير.

وجاءت هذه المكالمة ضمن سلسلة اتصالات أجراها الرئيس الفلسطيني في محاولة لحشد الدعم الدولي بغية وقف خطط ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة واشنطن إليها من تل أبيب.

المصدر: رويترز

نادر عبد الرؤوف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البابا: ينبغي الاعتراف بحقوق كل الناس في الأراضي المقدسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)