بابا الفاتيكان يعلق على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس
بابا الفاتيكان يعلق على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

بابا الفاتيكان يعلق على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بابا الفاتيكان يعلق على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، بابا الفاتيكان يعلق على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بابا الفاتيكان يعلق على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

صحيفة اليوم قال البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، اليوم الأربعاء: إن "الاعتراف بحقوق الجميع في الأرض المقدسة هو شرط أساسي للحوار".

 

جاء ذلك قبيل إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتوقع نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

 

وأكد البابا فرنسيس في حوار مع مجموعة من الفلسطينيين المشاركين في حوار الأديان مع الفاتيكان "ضرورة الاعتراف بحقوق الجميع في الأراضي المقدسة".

 

كان البابا فرنسيس قد أجرى اتصالًا هاتفيا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أمس الثلاثاء، حول عزم ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بابا الفاتيكان يعلق على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز