كندا تكشر عن أنيابها: القدس عاصمة فلسطين
كندا تكشر عن أنيابها: القدس عاصمة فلسطين

كندا تكشر عن أنيابها: القدس عاصمة فلسطين صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم كندا تكشر عن أنيابها: القدس عاصمة فلسطين، كندا تكشر عن أنيابها: القدس عاصمة فلسطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كندا تكشر عن أنيابها: القدس عاصمة فلسطين.

صحيفة اليوم قالت الحكومة الفيدرالية الكندية: إنها "لن تنقل سفارتها في إسرائيل إلى القدس، وستبقي على سفارتها في تل أبيب"، مؤكدة أنها ما زالت لا تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

 

وصرح المتحدث باسم الخارجية الكندية آدم أوستن في بيان صحافي، اليوم الأربعاء، أن موقف كندا من القدس لم يتغير، موضحًا أن وضع القدس لا يمكن حله إلا كجزء من تسوية عامة للنزاع الفلسطيني الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن هذه هي سياسة الحكومات الكندية المتعاقبة، الليبرالية والمحافظة على السواء. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كندا تكشر عن أنيابها: القدس عاصمة فلسطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز