أول تعليق لنتنياهو على خطاب ترامب حول القدس (شاهد)
أول تعليق لنتنياهو على خطاب ترامب حول القدس (شاهد)

أول تعليق لنتنياهو على خطاب ترامب حول القدس (شاهد) صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم أول تعليق لنتنياهو على خطاب ترامب حول القدس (شاهد)، أول تعليق لنتنياهو على خطاب ترامب حول القدس (شاهد) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق لنتنياهو على خطاب ترامب حول القدس (شاهد).

صحيفة اليوم أطلق رئيس الوزراء الإسرايلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، أول تعليق له على عزم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إعلان القدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها.


وقال نتنياهو في مقطع فيديو نشر على حسابه في "فيسبوك" إن "الهوية التاريخية والوطنية لإسرائيل تتلقى دعما مهما يوميا، ولكن اليوم يختلف"، في إشارة إلى قرار ترامب المرتقب.


أعلن مسؤول أمريكي طلب عدم كشف اسمه، الثلاثاء، أنه "في السادس من كانون الأول/ديسمبر 2017، سيعترف الرئيس (الأمريكي دونالد) ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول تعليق لنتنياهو على خطاب ترامب حول القدس (شاهد)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21