دحلان يهاجم القيادة الفلسطينية بسبب القدس
دحلان يهاجم القيادة الفلسطينية بسبب القدس

دحلان يهاجم القيادة الفلسطينية بسبب القدس صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم دحلان يهاجم القيادة الفلسطينية بسبب القدس، دحلان يهاجم القيادة الفلسطينية بسبب القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دحلان يهاجم القيادة الفلسطينية بسبب القدس.

صحيفة اليوم شن القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان هجوما حادا على القيادة الفلسطينية على خلفية ما وصفه بغياب الحنكة في التعامل مع خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس.

ونشر القيادي الفتحاوي المفصول تدوينة عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك" اليوم الأربعاء ورد فيها ".. لولا الواقع الفلسطيني البائس وفقر الحنكة والشجاعة لدى القيادة الفلسطينية المتنفذة والمتفردة لما تجرأت واشنطن على اتخاذ مثل هذه الخطوة، و لولا الانقسام الوطني الفلسطيني لما أنفضت من حولنا دول العالم العربي والإسلامي مكتفية ببيانات التنديد والأستنكار الباهتة".

وأضاف مخاطبا القيادة الفلسطينية ".. إن لم تدوي صرخة القدس في بيتنا، فلن يسمعنا الجيران و الأهل جيدا..".

وأشار محمد دحلان إلى أنه مستعد لوضع كل الاختلافات والخلافات مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس جانبا، متعهدا بتوفير ما أمكن من وسائل التعزيز والدعم له إذا ما اختار فعليا سبيل مواجهة هذا القرار الأمريكي المدمر.

المصدر: فيسبوك + موقع صوت فتح الإخباري

ياسين بوتيتي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دحلان يهاجم القيادة الفلسطينية بسبب القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)