فيديو: شجار وتشابك بالأيدي داخل الكنيست الاسرائيلي
فيديو: شجار وتشابك بالأيدي داخل الكنيست الاسرائيلي

فيديو: شجار وتشابك بالأيدي داخل الكنيست الاسرائيلي صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيديو: شجار وتشابك بالأيدي داخل الكنيست الاسرائيلي، فيديو: شجار وتشابك بالأيدي داخل الكنيست الاسرائيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: شجار وتشابك بالأيدي داخل الكنيست الاسرائيلي.

فيديو: شجار وتشابك بالأيدي داخل الكنيست الاسرائيليفيديو: شجار وتشابك بالأيدي داخل الكنيست الاسرائيلي

صحيفة اليوم خلال الجلسة الخاصة التي عقدت الثلاثاء في لجنة العمل والرفاه الاجتماعي في الكنيست، والتي ناقشت قضية ذوي الاحتياجات الخاصة، دار نقاش حاد وتشابك بالأيدي ومحاولة طعن بقلم، وذلك بين عدد من المعاقين المشاركين في الجلسة ومنهم مؤيدون ومعارضون للاتفاق الذي وقع مؤخرا .   هذا وتم توقيف الجلسة ومن ثم تأجيلها بعد تدخل رجال الأمن والحراسة في الكنيست الذين تمكنوا من السيطرة على الاوضاع .

رابط مختصر

2017-12-06 2017-12-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو: شجار وتشابك بالأيدي داخل الكنيست الاسرائيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور