بالفيديو: القناة 10: قرار ترامب كان بتفاهم مع السعودية ومصر وبيانات الشجب العربية غير جدية
بالفيديو: القناة 10: قرار ترامب كان بتفاهم مع السعودية ومصر وبيانات الشجب العربية غير جدية

بالفيديو: القناة 10: قرار ترامب كان بتفاهم مع السعودية ومصر وبيانات الشجب العربية غير جدية صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو: القناة 10: قرار ترامب كان بتفاهم مع السعودية ومصر وبيانات الشجب العربية غير جدية، بالفيديو: القناة 10: قرار ترامب كان بتفاهم مع السعودية ومصر وبيانات الشجب العربية غير جدية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: القناة 10: قرار ترامب كان بتفاهم مع السعودية ومصر وبيانات الشجب العربية غير جدية.

صحيفة اليوم قال تسفيكا يحزكيلي محلل الشؤون العربية في القناة 10 الإسرائيلية، إن قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة “لإسرائيل” جاء بتفاهم مع السعودية ومصر.

وأضاف يحزكيلي في لقاء على القناة 10 العبرية، “هذه الخطوة لم تكن لتتم لولا أن تم نسجها وبنوع من التفاهم على المستوى الاقليمي بين ترامب والسعودية ومصر”.

وتابع: “لستُ متأكداً أن الدول العربية التي شجبت شفاهيةً هذه الخطوة، وبالمناسبة هذا شجباً ليس جدياً”، وخاطب المذيعة: “انظري إلى السيسي واقرأوا الإدانات، الأمر ليس جدياً”.

وذكر يحزكيلي: “لنذكِّر أن الفلسطينيين يدفعون هنا ثمناً لتغييرات كبيرة في المنطقة وهم تحملوا الحساب، وأنا أتحدث عن إيران العدوانية، استيقاظ السعودية، وأيضاً تحالف الدول السنية المعتدلة وليس مهما ماذا نطلق عليها”.

وقال يحزكيلي: “قضية الفلسطينيين زُجت إلى الزاوية والعالم لم يعد يتحدث عن الفلسطينيين وإنما عن إيران، السعودية، سوريا، روسيا هذه هي القصة.. لذلك هم الفلسطينيون يدفعون الثمن”.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، أن الولايات المتحدة تعترف بالقدس عاصمة “لإسرائيل” وستنقل سفارتها إلى هناك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو: القناة 10: قرار ترامب كان بتفاهم مع السعودية ومصر وبيانات الشجب العربية غير جدية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور