حزب الله :سنتصدى لأي اعتداء على حقوقنا النفطية
حزب الله :سنتصدى لأي اعتداء على حقوقنا النفطية

حزب الله :سنتصدى لأي اعتداء على حقوقنا النفطية صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم حزب الله :سنتصدى لأي اعتداء على حقوقنا النفطية، حزب الله :سنتصدى لأي اعتداء على حقوقنا النفطية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حزب الله :سنتصدى لأي اعتداء على حقوقنا النفطية.

حزب الله :سنتصدى لأي اعتداء على حقوقنا النفطية

صحيفة اليوم اعلن “حزب الله” ان تصريحات وزير الدفاع الاسرائيلي أفيغدور ليبرمان هي تعبير جديد عن الأطماع الإسرائيلية المتواصلة في ثروات لبنان وأرضه ومياهه، وتندرج في إطار السياسة العدوانية ضد لبنان وسيادته وحقوقه المشروعة.

حيث جاء في بيان حزب الله التالي:

إن تصريحات وزير الحرب في حكومة العدو الصهيوني هي تعبير جديد عن الأطماع الإسرائيلية المتواصلة في ثروات لبنان وأرضه ومياهه، وتندرج في إطار السياسة العدوانية ضد لبنان وسيادته وحقوقه المشروعة.

إننا إذ نعبّر عن تأييدنا لمواقف الرؤساء الثلاثة وبقية المسؤولين اللبنانيين ضد هذا العدوان الجديد، نجدد تأكيدنا على موقفنا الثابت والصريح في التصدي الحازم لأي اعتداء على حقوقنا النفطية والغازية والدفاع عن منشآت لبنان وحماية ثرواته

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حزب الله :سنتصدى لأي اعتداء على حقوقنا النفطية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز