«العبادي» يتسلم رسالة من «السيسي» تؤكد دعم العلاقات «المصرية - العراقية»
«العبادي» يتسلم رسالة من «السيسي» تؤكد دعم العلاقات «المصرية - العراقية»

«العبادي» يتسلم رسالة من «السيسي» تؤكد دعم العلاقات «المصرية - العراقية» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «العبادي» يتسلم رسالة من «السيسي» تؤكد دعم العلاقات «المصرية - العراقية»، «العبادي» يتسلم رسالة من «السيسي» تؤكد دعم العلاقات «المصرية - العراقية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «العبادي» يتسلم رسالة من «السيسي» تؤكد دعم العلاقات «المصرية - العراقية».

صحيفة اليوم تسلم رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم الأربعاء، رسالة خطية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد فيها دعم العلاقات "المصرية - العراقية" بكافة المجالات.

وذكر بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء العراقي - نقلته وكالة الأنباء العراقية "واع"- أن العبادي استقبل اليوم، في بغداد مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية المهندس إبراهيم محلب والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات الصحة والطاقة والصناعة وبناء الوحدات السكنية والطرق.

وأشار البيان، إلى أن محلب سلّم العبادي رسالة خطية من الرئيس السيسي، نقل فيها مباركته للانتصارات الكبيرة على الإرهاب، كما أكد محلب أهمية العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كان محلب، قد وصل الاثنين، إلى العاصمة العراقية بغداد في زيارة تستغرق عدة أيام على رأس وفد رفيع المستوى يضم كلا من المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، والمهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب، إضافة إلى كبار مسئولي عدد من الوزارات ورؤساء مجلس إدارة بعض الشركات الوطنية المصرية، ورجال الأعمال.

وتأتي الزيارة بناء على تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي للتأكيد على الدعم المصري للأشقاء في العراق وتعزيز التعاون بين البلدين والعمل على ترجمة الزخم الذي تشهده العلاقات بين البلدين إلى خطوات ملموسة في شتى المجالات الأمنية، والسياسية والاقتصادية والثقافية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «العبادي» يتسلم رسالة من «السيسي» تؤكد دعم العلاقات «المصرية - العراقية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق