الدول المانحة تقدم 42 مليون يورو لفلسطين
الدول المانحة تقدم 42 مليون يورو لفلسطين

الدول المانحة تقدم 42 مليون يورو لفلسطين صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم الدول المانحة تقدم 42 مليون يورو لفلسطين، الدول المانحة تقدم 42 مليون يورو لفلسطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدول المانحة تقدم 42 مليون يورو لفلسطين.

صحيفة اليوم أعلن الاتحاد الأوروبي الأربعاء أن الدول المانحة قررت تقديم ما يزيد عن 42 مليون يورو كمساعدات للفلسطينيين، في اجتماعها بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

ويعقد الاجتماع على المستوى الوزاري في بروكسل، وتستضيفه مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي “فيدريكا موجيريني” وترأسه وزيرة الخارجية النرويجية “إينه إريكسن سوريدي”.

وتضم مجموعة المانحين الدوليين لفلسطين 15 عضوا منهم الولايات المتحدة.

وتلتقي المجموعة عادة على المستوى الوزاري مرة كل عام وعقد آخر اجتماع لها في سبتمبر الماضي.

وكان رئيس الوزراء رامي الحمد الله غادر أمس الثلاثاء رام الله متجهاً إلى بروكسل، للمشاركة في الاجتماع، يرافقه وزير خارجيته رياض المالكي.

ومن المقرر أن يلتقي الحمد الله ممثلي الدول والمنظمات الدولية التي تقدم المساعدات لفلسطين، وسيعقد الاجتماع الطارئ للمانحين في مقر الاتحاد الأوروبي في بروكسيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدول المانحة تقدم 42 مليون يورو لفلسطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور