الجيش اليمني يحقق تقدماً ميدانياً في تعز وسط البلاد
الجيش اليمني يحقق تقدماً ميدانياً في تعز وسط البلاد

الجيش اليمني يحقق تقدماً ميدانياً في تعز وسط البلاد صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم الجيش اليمني يحقق تقدماً ميدانياً في تعز وسط البلاد، الجيش اليمني يحقق تقدماً ميدانياً في تعز وسط البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمني يحقق تقدماً ميدانياً في تعز وسط البلاد.

الجيش اليمني يحقق تقدماً ميدانياً في تعز وسط البلادالجيش اليمني يحقق تقدماً ميدانياً في تعز وسط البلاد

صحيفة اليوم حقق الجيش الوطني اليمني، اليوم، تقدماً ميدانياً في الجبهة الشرقية وحرر منطقة الكريفات شرق مدينة تعز، وسط البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر عسكري في اللواء 22 ميكا ، أن قوات الجيش الوطني تخوض مواجهات مستمرة بمختلف الأسلحة الثقيلة والخفيفة ضد مليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

وأشار المصدر أن نيران الجيش الوطني استهدفت رشاش 14.5، في محيط تبة الجعشة، وأدت إلى تدميره ، كما استهدفت غارة لمقاتلات التحالف العربي مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية في مطار تعز الدولي،

وأستهدفت غارة أخرى مواقع تمركز الحوثيين في الروض والبحابح، بالربيعي، غربي المدينة،ودمرت آليات عسكرية للمليشيا.

رابط مختصر

2018-01-31 2018-01-31

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش اليمني يحقق تقدماً ميدانياً في تعز وسط البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور