الاسترقاق المنزلي في الأردن شائع.. وهذا المركز يكافحه
الاسترقاق المنزلي في الأردن شائع.. وهذا المركز يكافحه

الاسترقاق المنزلي في الأردن شائع.. وهذا المركز يكافحه صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم الاسترقاق المنزلي في الأردن شائع.. وهذا المركز يكافحه، الاسترقاق المنزلي في الأردن شائع.. وهذا المركز يكافحه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاسترقاق المنزلي في الأردن شائع.. وهذا المركز يكافحه.

صحيفة اليوم أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية -- حالات الإساءة والسخرة والاسترقاق المنزلي شائعة في الأردن. لكن البعض في الأردن يحاول تغيير هذا… في عام 2010، حصلت لندا الكلش على جائزة وزارة الخارجية الأمريكية، لجهودها في مكافحة عبودية العصر الحديث في الأردن. مركز تمكين للمساعدة القانونية الذي أسسته عام 2007، فتح آفاقاً جديدة باستخدام النظام القانوني للسعي وراء حقوق العاملين المهاجرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاسترقاق المنزلي في الأردن شائع.. وهذا المركز يكافحه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic