مصادر: ولي عهد السعودية فى القاهرة الأحد للقاء الرئيس السيسى
مصادر: ولي عهد السعودية فى القاهرة الأحد للقاء الرئيس السيسى

مصادر: ولي عهد السعودية فى القاهرة الأحد للقاء الرئيس السيسى صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم مصادر: ولي عهد السعودية فى القاهرة الأحد للقاء الرئيس السيسى، مصادر: ولي عهد السعودية فى القاهرة الأحد للقاء الرئيس السيسى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: ولي عهد السعودية فى القاهرة الأحد للقاء الرئيس السيسى.

صحيفة اليوم  

 

قالت مصادر مطلعة، إن ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان سيبدأ زيارة رسمية الأحد المقبل إلى القاهرة.

 

وأضافت المصادر، أنه من المقرر أن يلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى ولى العهد السعودى، لبحث أوجه العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، فضلاً عن تعزيز علاقات الأخوة والصداقة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

وكانت مقدمة ولى العهد، وصلت مساء الثلاثاء من الرياض على طائرة خاصة، حيث كان في استقبالها بالمطار العاملون بالسفارة السعودية بالقاهرة، بالإضافة إلى السماح بدخول 6 سيارات لنقل الأغراض التى ستستخدم خلال الزيارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصادر: ولي عهد السعودية فى القاهرة الأحد للقاء الرئيس السيسى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز