«العشق الممنوع» يكشف غموض جريمتين فى سوهاج والبحيرة
«العشق الممنوع» يكشف غموض جريمتين فى سوهاج والبحيرة

«العشق الممنوع» يكشف غموض جريمتين فى سوهاج والبحيرة

صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم «العشق الممنوع» يكشف غموض جريمتين فى سوهاج والبحيرة، «العشق الممنوع» يكشف غموض جريمتين فى سوهاج والبحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

«العشق الممنوع» يكشف غموض جريمتين فى سوهاج والبحيرة

.

صحيفة اليوم كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظتى سوهاج والبحيرة غموض واقعة العثور على جثتين لشخصين مجهولين.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، إخطاراً من مركز شرطة «طهطا»، بالعثور على جثة لشخص مجهول وسط الزراعات بناحية «نجع كموس»، التابع لقرية «نزلة عمارة»، دائرة المركز، وبانتقال مأمور المركز وضباط وحدة المباحث، تبين وجود جثة لشخص يُدعى «خ. م. ع»، 52 سنة، عامل بالأوقاف، ويقيم بالناحية ذاتها، يرتدى كامل ملابسه، وبمناظرة الجثة، تبيّن وجود جرح قطعى خلف الرأس، وكدمة بالعين اليسرى، وتم إخطار النيابة العامة، التى انتقلت للمعاينة، وقرّرت نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى. وبسؤال شقيق المتوفى، لم يتهم أحداً بقتل أخيه، ونظراً لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية، أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث للتحرى عن الواقعة وكشف غموضها وضبط مرتكبيها، وتحرّر عن ذلك المحضر رقم 771 لسنة 2018 إدارى، وقرّرت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

زوجة تقتل زوجها بمعاونة شريكها.. وسيدة تشنق صديقها بـ«إيشارب» فى أبوالمطامير

وضبطت الشرطة المتهمين «س. م. ح»، 37 سنة، ربة منزل، زوجة المجنى عليه، و«س. م. أ»، 35 سنة، حلاق، ويقيم بناحية «الدويك» دائرة مركز طما، وتربط بينهما علاقة آثمة. وفى البحيرة، تلقى مدير الأمن اللواء علاء الدين عبدالفتاح، إخطاراً من مدير البحث الجنائى، اللواء محمد أنور هندى، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة أبوالمطامير بعثور الأهالى على جثة لشخص مجهول مشنوقاً داخل المقابر بناحية قرية «20 لحوم» بدائرة المركز، وبالانتقال والمعاينة، تبين أن الجثة لشخص يُدعى «أحمد. ح»، 19 سنة، سائق، يرتدى كامل ملابسه، وملفوف حول عنقه إيشارب حريمى، ولا توجد إصابات ظاهرية.

وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبة الواقعة، وتُدعى «فرحة. ع»، 23 سنة، ربة منزل، ومقيمة بدائرة المركز، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بقصد الانتقام من المجنى عليه، لقيامه بالتشهير بها، لوجود علاقة غير شرعية بينهما. وأضافت أنها قامت باستدراج المجنى عليه إلى مقابر القرية، بعد أن عقدت العزم على التخلص منه، وأوهمته برغبتها فى ممارسة الرذيلة معه، ثم قامت بشل حركته بنثر كمية من الرمال فى وجهه، وخنقته باستخدام «الإيشارب» حتى فارق الحياة، كما استولت على هاتفه المحمول و«تروسيكل» خاص به، وتحرّر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

«العشق الممنوع» يكشف غموض جريمتين فى سوهاج والبحيرة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن