ماتيس لمحمد بن سلمان: سنواصل العمل معا لمحاربة الإرهاب وردع إيران
ماتيس لمحمد بن سلمان: سنواصل العمل معا لمحاربة الإرهاب وردع إيران

ماتيس لمحمد بن سلمان: سنواصل العمل معا لمحاربة الإرهاب وردع إيران صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم ماتيس لمحمد بن سلمان: سنواصل العمل معا لمحاربة الإرهاب وردع إيران، ماتيس لمحمد بن سلمان: سنواصل العمل معا لمحاربة الإرهاب وردع إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماتيس لمحمد بن سلمان: سنواصل العمل معا لمحاربة الإرهاب وردع إيران.

صحيفة اليوم واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية -- أكد وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، الخميس، خلال استقباله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في مقر البنتاغون، أن الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية سوف تواصلان العمل مع من أجل تحقيق الوحدة والاستقرار والأمن للمنطقة، ومحاربة المنظمات الإرهابية، وردع أنشطة إيران التي وصفها بـ"العدوانية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماتيس لمحمد بن سلمان: سنواصل العمل معا لمحاربة الإرهاب وردع إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic