الرياض تدحض أنباء عن زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي إلى العراق
الرياض تدحض أنباء عن زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي إلى العراق

الرياض تدحض أنباء عن زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي إلى العراق صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الرياض تدحض أنباء عن زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي إلى العراق، الرياض تدحض أنباء عن زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي إلى العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرياض تدحض أنباء عن زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي إلى العراق.

صحيفة اليوم دحضت وزارة الخارجية السعودية الأنباء التي رددتها بعض وسائل الإعلام، بشأن نية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان زيارة العراق.

وقالت الوزارة في بيان على موقعها الرسمي: "لا صحة لما تتداوله بعض وسائل الإعلام عن زيارة ولي العهد إلى العراق الشقيق".

وذكرت وسائل إعلام، في وقت سابق، أن ولي العهد السعودي يعتزم زيارة العاصمة العراقية بغداد قريبا.

وتشهد العلاقات العراقية السعودية تقاربا ملحوظا بعد قرابة 3 عقود من قطع للعلاقات الدبلوماسية بينهما، إذ أعلنت بغداد والرياض في أكتوبر الماضي، عودة الرحلات الجوية بين مطارات السعودية والعراق بعد توقف دام نحو 27 سنة.

المصدر: واس + وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرياض تدحض أنباء عن زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي إلى العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)