العبادي يطلع على عمليات تأمين الحدود
العبادي يطلع على عمليات تأمين الحدود

العبادي يطلع على عمليات تأمين الحدود صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم العبادي يطلع على عمليات تأمين الحدود، العبادي يطلع على عمليات تأمين الحدود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي يطلع على عمليات تأمين الحدود.

صحيفة اليوم اطلع رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، خلال زيارته لقيادة العمليات المشتركة على عمليات تأمين الحدود العراقية مع دول الجوار.

وقال مكتب العبادي في بيان: إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي اطلع خلال زيارته لقيادة العمليات المشتركة على عمليات تأمين الحدود العراقية، إضافة إلى عمليات التطهير من الخلايا الإرهابية لعدد من المناطق بعد تحرير كامل الأراضي العراقية".

ووجه العبادي القوات العراقية خلال زيارته للموصل، الأسبوع الماضي، إلى فرض السيطرة الكاملة على الحدود ومنع أي مقاتلين أجانب من التواجد هناك، مؤكدا أن الحدود حاليا مسيطر عليها من قبل الجيش العراقي، وأن بغداد لن تسمح بأي تجاوز على تركيا من خلال أراضيها.

واستعاد العراق كامل أراضيه من تنظيم داعش الإرهابي، إثر حرب طاحنة استمرت 3 سنوات، وانتهت أواخر العام الماضي.

وبحسب القيادات العسكرية العراقية، فإن التنظيم بات يعتمد بنحو متزايد على الهجمات الخاطفة على طريقة حرب العصابات، التي كان يعتمدها قبل اجتياحه مناطق شاسعة شمال وغرب البلاد في 2014.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العبادي يطلع على عمليات تأمين الحدود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)