حريق في ميناء الحديدة اليمني يلتهم مساعدات إنسانية
حريق في ميناء الحديدة اليمني يلتهم مساعدات إنسانية

حريق في ميناء الحديدة اليمني يلتهم مساعدات إنسانية صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم حريق في ميناء الحديدة اليمني يلتهم مساعدات إنسانية، حريق في ميناء الحديدة اليمني يلتهم مساعدات إنسانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حريق في ميناء الحديدة اليمني يلتهم مساعدات إنسانية.

صحيفة اليوم شب حريق في ميناء الحديدة الخاضع لسيطرة الحوثيين في وقت مبكر السبت، مدمرا مخازن تحوي كميات من وقود الطهي والمواد الغذائية، بحسبما ذكره عمال في الميناء.

وقال العمال إن الحريق نتج عن تماس كهربائي، وإن المخازن كانت تضم مئات الآلاف من الأسِرّة للنازحين بسبب الحرب".

من جهته، أكد موظف في برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، أن "الحريق أتى على كميات ضخمة من الوقود والمواد الغذائية، وأن تحقيقا سيفتح لمعرفة الأسباب الحقيقية للحريق والجهة التي تقف وراءه".

وأذاعت وكالة "سبأ" التابعة للحوثيين نبأ الحريق، لكنها لم تذكر السبب.

ويشن التحالف العربي بقيادة السعودية منذ عام 2015، غارات على اليمن لإعادة الحكومة المعترف بها دوليا، والتي أجبرها الحوثيون على الخروج من صنعاء.

وفي أواخر العام الماضي خفف التحالف، تحت ضغط دولي، الحصار الذي كان فرضه على الموانئ والمطارات اليمنية.

5abf98a895a597507c8b4609.jpg

yemen.liveuamap.com

حريق في ميناء الحديدة اليمني
5abf98afd437502a258b45f6.jpg

yemen.liveuamap.com

الحريق أتى على مساعدات إنسانية وغذائية
5abf98b995a597890c8b45bf.jpg

yemen.liveuamap.com

تماس كهربائي يتسبب في حريق الحديدة

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حريق في ميناء الحديدة اليمني يلتهم مساعدات إنسانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)