مقتل وإصابة 150 حوثياً بالحديدة
مقتل وإصابة 150 حوثياً بالحديدة

مقتل وإصابة 150 حوثياً بالحديدة صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم مقتل وإصابة 150 حوثياً بالحديدة، مقتل وإصابة 150 حوثياً بالحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل وإصابة 150 حوثياً بالحديدة.

صحيفة اليوم سقط نحو 150 عنصرًا من ميليشيات الحوثي بين قتيل وجريح، إثر استهداف طائرات التحالف، بعدة غارات، معسكرًا تدريبيًّا للميليشيات في (وادى عيان) بمنطقة (الخشم) التابعة لمديرية الزهرة شمال مدينة الحديدة باليمن.

وقالت مصادر أمنية وفقًا لقناة العربية، اليوم السبت (31 مارس 2018م)، إن غارات التحالف دمرت تعزيزات للميليشيات في ضواحي مديرية حيس بالحديدة وعلى الخط العام الرابط بين زبيد والجراحي، ومخازن ذخائر وأسلحة للميليشيات شمال مديرية التحيتا القريبة من خطوط المواجهات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل وإصابة 150 حوثياً بالحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين