تنظيم الحمدين يشكّل مافيا إلكترونية بمساعدة إيران
تنظيم الحمدين يشكّل مافيا إلكترونية بمساعدة إيران

تنظيم الحمدين يشكّل مافيا إلكترونية بمساعدة إيران صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم تنظيم الحمدين يشكّل مافيا إلكترونية بمساعدة إيران، تنظيم الحمدين يشكّل مافيا إلكترونية بمساعدة إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تنظيم الحمدين يشكّل مافيا إلكترونية بمساعدة إيران.

صحيفة اليوم كشفت المعارضة القطرية المناهضة لحكم تنظيم الحمدين في قطر، عن تفاصيل تشكيل أميرها الحالي تميم بن حمد، لـ(مافيا إلكترونية) بمساعدة خبراء تابعين للحرس الثوري الإيراني، بغرض نشر الشائعات في الوطن العربي.

وعرضت المعارضة القطرية تفاصيل القضية في إحدى عشرة تغريدة على حسابها الرسمي بموقع (تويتر)، مؤكدةً أن انتهاكات القراصنة الذين يأتمرون بتعليمات النظام القطري لا تقف عند حدود ما هو متداول منذ فترة بخصوص قيام جماعة تميم باختراق كمبيوتر أحد أنصار الرئيس الأمريكي.

وقالت المعارضة، إن المافيا القطرية تعد من أحد أبرز عصابات الجريمة الالكترونية المنظمة التي أسسها الديوان الأميري القطري بالتعاون مع شركات وأشخاص من أمريكا اللاتينية وتحديدًا فنزويلا.

وأكدت أن هذه المجموعات ساعد في تأمينها خبراء تابعون للحرس الثوري الإيراني، وأن هذه المجموعات بدأت عملها منذ أكثر من عقد، وكان مركزها الأساسي في مدينة مراكيبو الفنزويلية.

وبيّنت أن القائمين على عمليات القرصنة ينسقون مع الخبراء الإيرانيين الموجودين مع المجندين من القراصنة الفنزويليين في أحياء شعبية، أو بالقرب من محطات إرسال شركات الاتصالات والهاتف الخلوي لضمان عدم حدوث أي توقف في عمليات القرصنة والتجسس.

وذكرت أن هذه المجموعات تعمل بإشراف قاعدة مركزية في الدوحة، كل أعضائها من أجهزة النظام القطري الإلكترونية والتي تنسق مع الخبراء الخارجيين الإيرانيين والقراصنة متعددي الجنسيات.

ونوّهت إلى أن هذه العصابات الإلكترونية توسع عملها بعد مجيء تميم إلى السلطة، وخصص لها أموالًا بشكل ضخم لكي تستمر في انتهاكاتها خاصة بعد سقوط مشروع الربيع الدموي.

وتُخطط هذه المجموعات للسيطرة على بعض الحسابات المشهورة في العالم العربي، أو تدشين حسابات مزيفة بغرض نشر الأخبار الكاذبة، ومحاولة الوقيعة بين الشعب القطري وجيرانه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تنظيم الحمدين يشكّل مافيا إلكترونية بمساعدة إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين