“تلفزيون لبنان” يواصل استقبال المرشحين مجاناً
“تلفزيون لبنان” يواصل استقبال المرشحين مجاناً

“تلفزيون لبنان” يواصل استقبال المرشحين مجاناً صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم “تلفزيون لبنان” يواصل استقبال المرشحين مجاناً، “تلفزيون لبنان” يواصل استقبال المرشحين مجاناً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “تلفزيون لبنان” يواصل استقبال المرشحين مجاناً.

“تلفزيون لبنان” يواصل استقبال المرشحين مجاناً

صحيفة اليوم يواصل تلفزيون لبنان استقبال المرشحين للانتخابات مجانا وعلى مدار الساعة بالتنسيق مع هيئة الاشراف.

وتاتي هذه الخطوة بتوجيهات من وزير الاعلام ملحم رياشي وتستمر حتى ليلة الانتخابات لتختتم بحلقة مباشرة على الهواء تجمع مرشحين يمثلون مختلف القوى السياسية والمستقلين تحت عنوان “قبل الصمت” نسبة الى بدء الصمت الانتخابي منتصف ليل الجمعة السبت.

ويتابع الوزير رياشي مع مديرية الاخبار استضافة المرشحين المقدر عددهم حتى الان بمئتي مرشح من كل لبنان وهم يشرحون برامجهم الانتخابية ويقدمون اراءهم في حوارات سياسية واقتصادية واجتماعية.

وقد بدات الخطوة قبل اسبوعين واقتضت الغاء البرامج العادية وتكثيف الحوارات مع المرشحين من الصباح وحتى منتصف الليل مجانا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “تلفزيون لبنان” يواصل استقبال المرشحين مجاناً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز