محفوض: أنتظر تسونامي قواتي
محفوض: أنتظر تسونامي قواتي

محفوض: أنتظر تسونامي قواتي صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم محفوض: أنتظر تسونامي قواتي، محفوض: أنتظر تسونامي قواتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محفوض: أنتظر تسونامي قواتي.

صحيفة اليوم غرّد رئيس حركة التغيير المحامي ايلي محفوض عبر تويتر فقال:

أثبتت ⁧القوات اللبنانية⁩ أنها الحزب الأكثر تنظيما وأدلجة كما في ⁧لبنان⁩ كذلك بالاغتراب وهذا يعود لمدى الإلتزام لدى القواتيين وعليه وبعد صعود نجم ⁧سمير جعجع⁩ وإضفائه منسوبا من الصدقية والمصداقية في السياسة اللبنانية من المتوقع أن تحصد القوات إنتخابيًا ما زرعته خلال سنوات من نضالها.

وقال محفوض: ولعلّ التراكم الذي سجلّته ⁧القوات اللبنانية⁩ من خلال الأداء المميز في سلوكها العام وتحديدا في مناقبية وزرائها ونوابها ناهيك عن الإحترام الذي فرضه ⁧سمير جعجع⁩ على خصومه قبل الحلفاء سيُنتج مفاعيل إيجابية ومنها على سبيل المثال لا الحصر أتوقع تسونامي قواتي في دائرة ⁧زحلة⁩.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محفوض: أنتظر تسونامي قواتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز