ضاحى خلفان: تعاون نظام الحمدين مع الميليشيات يضعه فى قائمة الإرهاب
ضاحى خلفان: تعاون نظام الحمدين مع الميليشيات يضعه فى قائمة الإرهاب

ضاحى خلفان: تعاون نظام الحمدين مع الميليشيات يضعه فى قائمة الإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ضاحى خلفان: تعاون نظام الحمدين مع الميليشيات يضعه فى قائمة الإرهاب، ضاحى خلفان: تعاون نظام الحمدين مع الميليشيات يضعه فى قائمة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضاحى خلفان: تعاون نظام الحمدين مع الميليشيات يضعه فى قائمة الإرهاب.

صحيفة اليوم إضافة تعليق

أكد ضاحى خلفان قائد شرطة دبى السابق، أن تعاون دولة قطر ونظامها مع الميليشيات بدلا من الحكومة العربية يضعها فى مقدمة قائمة الإرهاب.

وكتب ضاحى خلفان عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تعاون دولة الحمدين مع ميليشيات بدلا من الحكومات يضع تنظيم الحمدين فى قائمة الإرهاب".

 


 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضاحى خلفان: تعاون نظام الحمدين مع الميليشيات يضعه فى قائمة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع