الكويت تبحث مع المنظمة الدولية للهجرة سبل تعزيز التعاون المشترك
الكويت تبحث مع المنظمة الدولية للهجرة سبل تعزيز التعاون المشترك

الكويت تبحث مع المنظمة الدولية للهجرة سبل تعزيز التعاون المشترك صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الكويت تبحث مع المنظمة الدولية للهجرة سبل تعزيز التعاون المشترك، الكويت تبحث مع المنظمة الدولية للهجرة سبل تعزيز التعاون المشترك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت تبحث مع المنظمة الدولية للهجرة سبل تعزيز التعاون المشترك.

صحيفة اليوم إضافة تعليق

بحث وكيل وزارة الداخلية الكويتية الفريق محمود الدوسرى اليوم  الثلاثاء، مع رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة لدى الكويت إيمان عريقات، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

وأكد الفريق الدوسرى - خلال اللقاء الذى عقد بمقر وزارة الداخلية الكويتية - التوافق الكبير بين أهداف المنظمة الدولية للهجرة، ودولة الكويت، مشددا على سعى الكويت الدائم لتطوير وزيادة حجم التعاون مع المنظمة.

من جانبها، أشادت رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة لدى الكويت إيمان عريقات، بدور الكويت فى مجال العمل الإنساني، وتقديرها لما تقدمه وزارة الداخلية الكويتية من مساندة ودعم لجهود البعثة وأداء مهامها وتحقيق أهدافها، وتذليل كافة العقبات التى تحول دون إتمام رسالتها على الوجه الأكمل.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكويت تبحث مع المنظمة الدولية للهجرة سبل تعزيز التعاون المشترك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع