ضبط عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالأزبكية
ضبط عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالأزبكية

ضبط عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالأزبكية صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالأزبكية، ضبط عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالأزبكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالأزبكية.

صحيفة اليوم تمكنت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط عامل بتهمة الإتجار فى النقد الأجنبي، وتبين من تحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقاهرة قيام "وسام.س" 44 عامًا عامل، ويتخذ من دائرة قسم شرطة الأزبكية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته 400 دولار أمريكي و200 جنيه مصري، وبمواجهته إعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الإتجار بها خارج السوق المصرفي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضبط عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالأزبكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن