القوات العراقية تلقى القبض على قيادى بـ"داعش" فى ديالى
القوات العراقية تلقى القبض على قيادى بـ"داعش" فى ديالى

القوات العراقية تلقى القبض على قيادى بـ"داعش" فى ديالى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم القوات العراقية تلقى القبض على قيادى بـ"داعش" فى ديالى، القوات العراقية تلقى القبض على قيادى بـ"داعش" فى ديالى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القوات العراقية تلقى القبض على قيادى بـ"داعش" فى ديالى.

صحيفة اليوم إضافة تعليق

أعلن الناطق باسم مركز الإعلام الأمنى العراقى العميد يحيى رسول، اليوم الثلاثاء، عن القبض على قيادى بـ"داعش"، فى ديالى.

وقال رسول - فى بيان أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء (نينا) - إن القوات الأمنية فى قيادة عمليات ديالى ألقت القبض على أحد قيادات عناصر داعش الإرهابية، والذى يعمل ضمن ما يسمى ولاية ديالى، وهو المسئول عن مخازن الأسلحة حيث ضبطت بحوزته 41 بندقية كلاشنكوف خلال عملية أمنية فى ناحية السعدية.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القوات العراقية تلقى القبض على قيادى بـ"داعش" فى ديالى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع