إصابة شاب فلسطيني خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بشمال غزة
إصابة شاب فلسطيني خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بشمال غزة

إصابة شاب فلسطيني خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بشمال غزة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إصابة شاب فلسطيني خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بشمال غزة، إصابة شاب فلسطيني خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بشمال غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة شاب فلسطيني خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بشمال غزة.

صحيفة اليوم أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب الشريط الحدودي شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، اليوم الثلاثاء.

وأوضح مصدر طبي فلسطيني بالمستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا أن جنود الاحتلال ، المتمركزين خلف السواتر الترابية على الشريط الحدودي شمال البلدة ، أطلقوا النار تجاه الشاب فأصابوه ، وأن حالته مستقرة.

وتتواصل الفعاليات الشعبية السلمية للأسبوع الخامس على التوالي في المناطق الحدودية على طول السياج الفاصل شمال وشرق قطاع غزة في إطار (مسيرة العودة).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إصابة شاب فلسطيني خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي بشمال غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق