«لعنة كارما».. تصيب هيفاء وهبي وتكشف عن تعرضها لضغط كبير
«لعنة كارما».. تصيب هيفاء وهبي وتكشف عن تعرضها لضغط كبير

«لعنة كارما».. تصيب هيفاء وهبي وتكشف عن تعرضها لضغط كبير صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم «لعنة كارما».. تصيب هيفاء وهبي وتكشف عن تعرضها لضغط كبير، «لعنة كارما».. تصيب هيفاء وهبي وتكشف عن تعرضها لضغط كبير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «لعنة كارما».. تصيب هيفاء وهبي وتكشف عن تعرضها لضغط كبير.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

فجرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مفاجأة حول مسلسلها الجديد «لعنة كارما»، مؤكدة أنه يوجه مصيرًا مجهولًا ويتم وقف التصوير فيه.

هيفاء وهبي، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018، أتمنى أن أوفي بالوعد للآخر لأني أتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية، فترة التصوير ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر يشاهد».

وأضافت: «لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقًا لمن ستنحاز، كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي السابق، أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن أشعر أحدا بما يحصل، ولكن هذه المرة لم أستطع لأني لا أريد أن أكسب عملا على حساب نفسي كإنسانة، فإذا أكملنا التصوير هذا يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي».

يذكر أن مسلسل «لعنة كارما»، يشارك في بطولته زكي فطين عبدالوهاب، وشيرين، وسامح الصريطي، والفنانة الأردنية عبير عيسى، وملك بدوي، وأحمد سعيد، ميشو وضياء عبدالخالق، ونورين كريم، ومحمد سليمان، ومحمود الليثي، وتامر فرج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «لعنة كارما».. تصيب هيفاء وهبي وتكشف عن تعرضها لضغط كبير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي