البابا تواضروس يصلي على رفات الأقباط المصريين الذين ذبحهم داعش في ليبيا
البابا تواضروس يصلي على رفات الأقباط المصريين الذين ذبحهم داعش في ليبيا

البابا تواضروس يصلي على رفات الأقباط المصريين الذين ذبحهم داعش في ليبيا صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم البابا تواضروس يصلي على رفات الأقباط المصريين الذين ذبحهم داعش في ليبيا، البابا تواضروس يصلي على رفات الأقباط المصريين الذين ذبحهم داعش في ليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البابا تواضروس يصلي على رفات الأقباط المصريين الذين ذبحهم داعش في ليبيا.

صحيفة اليوم أدى البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، على رفات الأقباط المصريين الذين ذبحهم داعش في ليبيا صلاة الجنازة، وحملتهم بعد ذلك سيارات إلى قرية العور.

واستقبل البابا تواضروس الثانى، برفقة الأنبا بفنتيوس مطران سمالوط وتوابعها، رفات 21 قبطيا في مطار القاهرة الدولى، قتلوا في ليبيا على يد مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي.

وكان أهالي القتلى في استقبال الجثامين التي أقلتها طائرة مصرية من مدينة سرت الليبية إلى مطار القاهرة الدولي، فيما دقت أجراس الكنائس والأديرة داخل مصر احتفاءً بقدوم الجثامين إلى وطنهم الأم.

واكتشف في أكتوبر 2017 جثث الأقباط الـ21 في مدينة سرت الليبية، وبعد إجراء فحص الحمض النووي (DNA) بين الضحايا وأسرهم، عرف اسم كل جثة ووضعت في تابوت خاص بها، وكتب على التوابيت من الخارج أسماء الضحايا.

المصدر: "اليوم السابع"

علي الخطايبة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البابا تواضروس يصلي على رفات الأقباط المصريين الذين ذبحهم داعش في ليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)