مفوضية الانتخابات العراقية: قائمة النصر بقيادة العبادي تتصدر نتائج الاقتراع في نينوى
مفوضية الانتخابات العراقية: قائمة النصر بقيادة العبادي تتصدر نتائج الاقتراع في نينوى

مفوضية الانتخابات العراقية: قائمة النصر بقيادة العبادي تتصدر نتائج الاقتراع في نينوى صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مفوضية الانتخابات العراقية: قائمة النصر بقيادة العبادي تتصدر نتائج الاقتراع في نينوى، مفوضية الانتخابات العراقية: قائمة النصر بقيادة العبادي تتصدر نتائج الاقتراع في نينوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مفوضية الانتخابات العراقية: قائمة النصر بقيادة العبادي تتصدر نتائج الاقتراع في نينوى.

صحيفة اليوم أكدت المفوضية العليا للانتخابات في العراق، أن قائمة ائتلاف "النصر" التي يتزعمها رئيس الوزراء حيدر العبادي احتلت المركز الأول في محافظة نينوى.

وذكرت المفوضية، أن قائمة الحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود بارزاني حلت في المركز الثاني تلاها ائتلاف الوطنية بزعامة إياد علاوي.

وفي محافظة السليمانية، حل حزب الاتحاد الوطني الكردستاني في المرتبة الأولى تلاه ثانيا حزب التغيير (كوران)، ثم الجيل الجديد.

وجاءت النتائج الأولية للانتخابات في أربيل، على النحو التالي: الحزب الديمقراطي الكردستاني أولا، تلاه حزب الاتحاد الوطني في المركز الثاني، بينما جاء الجيل الجديد ثالثا.

أما في محافظة النجف، فقد حل تحالف "سائرون" أولا، تلاه الفتح، ثم النصر، وجاء تيار الحكمة رابعا.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مفوضية الانتخابات العراقية: قائمة النصر بقيادة العبادي تتصدر نتائج الاقتراع في نينوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)