ليبرمان يأمر جيشه بالتعامل "بأقصى درجات الحزم" في غزة
ليبرمان يأمر جيشه بالتعامل "بأقصى درجات الحزم" في غزة

ليبرمان يأمر جيشه بالتعامل "بأقصى درجات الحزم" في غزة صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ليبرمان يأمر جيشه بالتعامل "بأقصى درجات الحزم" في غزة، ليبرمان يأمر جيشه بالتعامل "بأقصى درجات الحزم" في غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ليبرمان يأمر جيشه بالتعامل "بأقصى درجات الحزم" في غزة.

صحيفة اليوم أصدر وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، تعليماته للجيش، بالتصرف بـ"أقصى قدر من الحزم في قطاع غزة، على خلفية الاحتجاجات الفلسطينية المستمرة على حدود القطاع.

ووفقا لبيان صدر عن المكتب الصحفي لوزارة الدفاع الإسرائيلية، فقد طلب ليبرمان، مواصلة "سياسة الحزم" التي انتهجها الجيش اليوم الاثنين، وعدم السماح لأي فلسطيني باجتياز الحدود مع قطاع غزة.

ويأتي البيان، بعد مشاورات أجراها وزير الدفاع الإسرائيلي مع قائد الأركان غادي آيزنكوت.

وقد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاثنين، مقتل 55 شخصا بينهم أطفال وإصابة أكثر من 2400 آخرين، برصاص الجيش الإسرائيلي في مواجهات شرقي قطاع غزة، أثناء مشاركتهم في "مسيرات العودة الكبرى".

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ليبرمان يأمر جيشه بالتعامل "بأقصى درجات الحزم" في غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)