النيابة بقضية "أنصار الشريعة": فكرهم ضال يكفر الحاكم ويستحل الدماء
النيابة بقضية "أنصار الشريعة": فكرهم ضال يكفر الحاكم ويستحل الدماء

النيابة بقضية "أنصار الشريعة": فكرهم ضال يكفر الحاكم ويستحل الدماء صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم النيابة بقضية "أنصار الشريعة": فكرهم ضال يكفر الحاكم ويستحل الدماء، النيابة بقضية "أنصار الشريعة": فكرهم ضال يكفر الحاكم ويستحل الدماء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة بقضية "أنصار الشريعة": فكرهم ضال يكفر الحاكم ويستحل الدماء.

صحيفة اليوم استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، لمرافعة النيابة العامة في القضية المعروفة بـ"كتائب أنصار الشريعة".

وقال ممثل النيابة إن الوقائع بدأت باعتناق المتهم الأول لفكر ضال يرتكز على تكفير الحاكم واستحلال دماء المسيحيين، فأسس جماعة "أنصار الشريعة" لتنفيذ مخططات شنيعة في أرض الكنانة، واستقطاب باقي المتهمين.

وذكرت المرافعة بأن مراحل الإعداد ارتكزت على ثلاث محاور هي فكري وتشمل اللقاءات التثقيفية، والمحور الحركي، والمحور العسكري الذي يشمل التدريب في حقول القتال والتدريب على حروب العصابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النيابة بقضية "أنصار الشريعة": فكرهم ضال يكفر الحاكم ويستحل الدماء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن