النيابة بـ"أنصار الشريعة": المتهمون أعلنوا الجهاد على المسلمين
النيابة بـ"أنصار الشريعة": المتهمون أعلنوا الجهاد على المسلمين

النيابة بـ"أنصار الشريعة": المتهمون أعلنوا الجهاد على المسلمين صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم النيابة بـ"أنصار الشريعة": المتهمون أعلنوا الجهاد على المسلمين، النيابة بـ"أنصار الشريعة": المتهمون أعلنوا الجهاد على المسلمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة بـ"أنصار الشريعة": المتهمون أعلنوا الجهاد على المسلمين.

صحيفة اليوم استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، لمرافعة النيابة العامة في القضية المعروفة بـ"كتائب أنصار الشريعة".

واستهلت المرافعة بذكر الحديث الشريف: "يقول من خرج من أمتي على أمتي، يضرب برها وفاجرها، لا يتحاش من مؤمنها، ولا يفي بذي عهدها، فليس مني"، لتؤكد المرافعة على أن المتهمين أعلنوا على المسلمين الجهاد، واجتمعوا على معصية، واستحلال الدم الحرام، مخاطبةً المتهمين: "لا تدعي تدينًا ليس للإرهاب دين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النيابة بـ"أنصار الشريعة": المتهمون أعلنوا الجهاد على المسلمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن