ضبط 3 ملايين لتر بنزين وسولار قبل بيعها بالسوق السوداء بالمحافظات
ضبط 3 ملايين لتر بنزين وسولار قبل بيعها بالسوق السوداء بالمحافظات

ضبط 3 ملايين لتر بنزين وسولار قبل بيعها بالسوق السوداء بالمحافظات صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط 3 ملايين لتر بنزين وسولار قبل بيعها بالسوق السوداء بالمحافظات، ضبط 3 ملايين لتر بنزين وسولار قبل بيعها بالسوق السوداء بالمحافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 3 ملايين لتر بنزين وسولار قبل بيعها بالسوق السوداء بالمحافظات.

صحيفة اليوم وجهت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، خلال أسبوع، العديد من الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، أسفرت جهودها عن ضبط 31 قضية مواد بترولية ضبط خلالها 2,875,421 لتر سولار وبنزين و51,300 طن سولار.

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كل السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق، لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضبط 3 ملايين لتر بنزين وسولار قبل بيعها بالسوق السوداء بالمحافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن