تأجيل محاكمة المتهمين بـ"كتائب أنصار الشريعة" لـ27 مايو
تأجيل محاكمة المتهمين بـ"كتائب أنصار الشريعة" لـ27 مايو

تأجيل محاكمة المتهمين بـ"كتائب أنصار الشريعة" لـ27 مايو صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم تأجيل محاكمة المتهمين بـ"كتائب أنصار الشريعة" لـ27 مايو، تأجيل محاكمة المتهمين بـ"كتائب أنصار الشريعة" لـ27 مايو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل محاكمة المتهمين بـ"كتائب أنصار الشريعة" لـ27 مايو.

صحيفة اليوم أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 23 مُتهمًا في القضية المعروفة بـ"كتائب أنصار الشريعة"، لجلسة 27 مايو، مع طلب حضور 3 شهود، وضبط وإحضار شاهد آخر، وطلب المختص بالمساعدات الفنية، ونبهت على الدفاع الاستعداد للمرافعة.

وقضت المحكمة بمعاقبة المُتهم السيد عطا بالحبس مع الشغل سنتين عما أسند اليه، وذلك لإدانته بـ"إهانة المحكمة" خلال انعقاد الجلسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تأجيل محاكمة المتهمين بـ"كتائب أنصار الشريعة" لـ27 مايو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن