النيابة تطالب بإعدام متهمي "كتائب أنصار الشريعة"
النيابة تطالب بإعدام متهمي "كتائب أنصار الشريعة"

النيابة تطالب بإعدام متهمي "كتائب أنصار الشريعة" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم النيابة تطالب بإعدام متهمي "كتائب أنصار الشريعة"، النيابة تطالب بإعدام متهمي "كتائب أنصار الشريعة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة تطالب بإعدام متهمي "كتائب أنصار الشريعة".

صحيفة اليوم استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة، اليوم، بمعهد أمناء الشرطة في طرة، لمرافعة النيابة العامة في القضية المعروفة بـ"كتائب أنصار الشريعة"، والتي طالب ممثلها في نهايتها بإعدامهم.

وقال ممثل النيابة، عن المتهمين: "اجتمعوا لنصر الدين، ظنوا أنهم مُهتدين، ولكنهم كانوا في طغيانهم يعمهون"، قبل أن يضيف: "صمتت أذانهم عن سماع ذكر ربهم فتولوا وهم معرضون"، واستشهد بالآية الكريمة: ""قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأَخْسَرِينَ أَعْمَالا * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا".

وأشار إلى أن المتهمين ارتكبوا جرائم استهداف عدد من رجال الشرطة، لافتا إلى وجود أدلة على اتهاماتهم.

وطالب ممثل النيابة العامة فى ختام مرافعته، بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين بإعدامهم، قائلا: "منهم من قتل ومن أعد سكينًا ووضعه على رقبة ضحيته، ولن يكف أذى هؤلاء عن بلدنا، سوى إعدامهم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النيابة تطالب بإعدام متهمي "كتائب أنصار الشريعة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن