محمد بن راشد يتوج صانع الأمل لعام 2018.. تعرفوا إلى مبادرته
محمد بن راشد يتوج صانع الأمل لعام 2018.. تعرفوا إلى مبادرته

محمد بن راشد يتوج صانع الأمل لعام 2018.. تعرفوا إلى مبادرته صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم محمد بن راشد يتوج صانع الأمل لعام 2018.. تعرفوا إلى مبادرته، محمد بن راشد يتوج صانع الأمل لعام 2018.. تعرفوا إلى مبادرته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن راشد يتوج صانع الأمل لعام 2018.. تعرفوا إلى مبادرته.

صحيفة اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة --  توج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، المصري محمود وحيد بلقب صانع الأمل للعام 2018، في حفل أقيم مساء الاثنين في الإمارة.
 

وتعنى مبادرة محمود وحيد بكبار السن المشردين في مصر، وتعمل في إطار مؤسسة تحمل اسم "معانا لإنقاذ إنسان".

ووصل خمسة مرشحين إلى القائمة النهائية، حصل كل واحد منهم على مبلغ مليون درهم كتشجيع لهم على مبادراتهم الإنسانية.

وأعلن خلال الحفل، الذي أحياه عدد من الفنانين العرب مثل محمد عساف وأحمد جمال، عن إطلاق أكاديمية صناع الأمل بمبلغ 50 مليون درهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد بن راشد يتوج صانع الأمل لعام 2018.. تعرفوا إلى مبادرته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic