السعودية تستنكر الأحداث في غزة وتركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب
السعودية تستنكر الأحداث في غزة وتركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب

السعودية تستنكر الأحداث في غزة وتركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم السعودية تستنكر الأحداث في غزة وتركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب، السعودية تستنكر الأحداث في غزة وتركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تستنكر الأحداث في غزة وتركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب.

صحيفة اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة --  قالت مصادر تركية إن أنقرة استدعت سفيريها في واشنطن وتل أبيب للتشاور، في أعقاب المواجهات العنيفة بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، ما أدى إلى سقوط أكثر من 50 قتيلا، وجرح نحو 500 شخص، قما نددت السعودية على لسان وزير الخارجية باستخدام القوة من قبل الجانب الإسرائيلي ضد المدنيين الفلسطنيين.

وكانت جنوب أفريقيا قد استدعت أيضا سفيرها في تل أبيب احتجاجا على أعمال العنف في قطاع غزة.

من جهة أخرى، قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان خلال حديث له في لندن، إن إسرائيل دولة إرهاب، وكل ما تقوم به من قتل للفلسطينيين هو إبادة جماعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية تستنكر الأحداث في غزة وتركيا تستدعي سفيريها في واشنطن وتل أبيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic